موقعنا

موقعنا2019-03-31T07:04:20+00:00

مستشفى أرمادا

أبراج أرمادا ، المجموعة P2 ، أبراج بحيرة الجميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

مركز أرمادا الطبي

الطابق 19

ساعات العمل

السبت- الخميس

9:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً

مركز أرمادا الجراحي

الطابق الأرضي

ساعات العمل

السبت- الخميس

9:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً

صيدلية أرمادا

الطابق الأرضي الجانب الخلفي

ساعات العمل

السبت- الخميس

9:00 صباحًا إلى 9:00 مساءً

معلومات الاتصال

اتصل: +971 4 399 0022 / +971 4 395 7777

info@armadahospital.com

الاتجاهات

عن طريق البر

نحو دبي

إذا كنت تتجه نحو دبي من شارع الشيخ زايد E11 ، يجب أن تأخذ المخرج رقم 32 من شارع الشيخ زايد E11 إلى شارع السرايات وانطلق أولاً يمينًا نحو JLT ومن الإشارة الثالثة قبل خروج طريق الشيخ زايد إلى اليمين باتجاه مجموعة أبراج أرمادا P.

نحو أبو ظبي

إذا كنت تتجه نحو أبوظبي من شارع الشيخ زايد E11 ، يجب أن تأخذ تقاطع المخرج رقم 5 من شارع الشيخ زايد E11 إلى شارع السرايات وانطلق أولاً يمينًا نحو JLT ومن الإشارة الثالثة قبل خروج طريق الشيخ زايد مباشرة باتجاه مجموعة أبراج أرمادا P.

سكان JLT أو الزوار - المجموعة أ إلى ن

إذا كنت تقود السيارة من المجموعة JLT من A إلى N ، فلست بحاجة إلى الخروج من طريق الشيخ زايد ، فيمكنك اتباع الاتجاه مباشرة نحو المجموعة P وهو عبارة عن رابط بيني وجسر علوي تم بناؤه حديثًا.

بواسطة المشي

لسكان JLT أو سكان دبي مارينا

نحن على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام لسكان مرسى دبي ، ومسافة 5-15 دقيقة لسكان JLT من الكتلة ، D ، E ، F ، G ، H ، I ، O ، P ، Q ، R ، S ، T ، U ، V ، W، X، Y، Z.

بالميترو

من اتصالات (الخط الأخضر)

إذا كنت قادمًا من اتجاه اتصالات ، فعليك أن تأخذ المترو باتجاه اليونانية والذي يقع على الخط الأخضر لاحقًا ، وعليك تغيير المترو من برجمان أو محطة الاتحاد التي تربط بين الخط الأحمر والخط الأخضر ، بعد أن تضطر إلى ركوب الخط الأحمر باتجاه جبل علي / مركز دبي للسلع المتعددة وأقرب محطة لدينا هي شركة داماك العقارية ، وعليك الخروج من الجانب JLT ، فنحن موجودون في المجموعة P.

من الخور (الخط الأخضر)

إذا كنت قادمًا من الاتجاه اليوناني ، فعليك أن تأخذ المترو باتجاه اتصالات الذي يقع على الخط الأخضر لاحقًا ، وعليك تغيير المترو من برجمان أو محطة الاتحاد التي تربط بين الخط الأحمر والخط الأخضر ، بعد أن تضطر إلى ركوب الخط الأحمر باتجاه جبل علي / مركز دبي للسلع المتعددة وأقرب محطة لدينا هي شركة داماك العقارية ، وعليك الخروج من الجانب JLT ، فنحن موجودون في المجموعة P.

من جبل علي / مركز دبي للسلع المتعددة (الخط الأحمر)

إذا كنت قادمًا من اتجاه جبل علي ، يجب أن تأخذ المترو باتجاه الراشدية على الخط الأحمر ، وأقرب محطة لدينا هي DAMAC Properties ، وعليك الخروج من جانب JLT ، فنحن موجودون في المجموعة P.

من الراشدية (الخط الأحمر)

إذا كنت قادمًا من اتجاه الراشدية ، يجب أن تأخذ المترو باتجاه جبل علي / مركز دبي للسلع المتعددة والذي يقع على الخط الأحمر ، أقرب محطة لدينا هي DAMAC Properties ، يجب عليك الخروج في اتجاه JLT ، نحن موجودون في المجموعة P.

تحميل خريطة الموقع

ابحث عنا

arArabic
en_USEnglish ru_RURussian arArabic

Our Location

Our Location2019-03-31T07:04:20+00:00

Armada Hospital

Armada Towers, Cluster P2, Jumeirah Lake Towers, Dubai, United Arab Emirates.

Armada Medical Center

Level 19th

Working Hours

Saturday – Thursday

9.00am – 9.00pm

Armada Surgical Center

Ground Level

Working Hours

Saturday – Thursday

9.00am – 9.00pm

Armada Pharmacy

Ground Level Back Side

Working Hours

Saturday – Thursday

9.00am – 9.00pm

Contact Info

Call: +971 4 399 0022 / +971 4 395 7777

info@armadahospital.com

Directions

BY ROAD

Towards Dubai

If You are moving towards Dubai from Sheikh Zayed Road E11 you have to take exit number 32 from Sheikh zayed road E11 to sarayat street and take first right towards JLT and from third signal before exit of sheikh zayed road take right towards armada towers cluster P.

Towards Abu Dhabi

If You are moving towards Abu Dhabi from Sheikh Zayed Road E11 you have to take exit interchange no 5 from Sheikh zayed road E11 to sarayat street and take first right towards JLT and from third signal before exit of sheikh zayed road take right towards armada towers cluster P.

JLT Residents or Visitors – Cluster A to N

If you are driving from JLT cluster A to N, you don’t need to take exit to sheikh zayed road, you can directly follow the direction towards cluster P which is Inter-link with newly built flyover.

BY WALK

For JLT Residents or Dubai Marina Residents

we are in 20 minutes walk for Dubai Marina Residents, and 5-15 Minutes Walk for JLT Residents from cluster, D,E,F,G,H,I,O,P,Q,R, S,T,U,V,W,X,Y,Z.

BY METRO

From Etisalat ( Green Line )

If you are coming from Etisalat direction you have to take metro towards Greek which is on green line later you have to change metro from Burjuman or Union Station which is inter-link between Red and Green Line, after you have to take Red Line train towards Jabel Ali/DMCC and our nearest station is DAMAC Properties, you have to take exit towards JLT side, we are located in Cluster P.

From Greek ( Green Line )

If you are coming from Greek direction you have to take metro towards Etisalat which is on green line later you have to change metro from Burjuman or Union Station which is inter-link between Red and Green Line, after you have to take Red Line train towards Jabel Ali/DMCC and our nearest station is DAMAC Properties, you have to take exit towards JLT side, we are located in Cluster P.

From Jabel Ali/DMCC ( Red Line )

If you are coming from Jabel Ali direction you have to take metro towards Rashidiya which is on Red line, our nearest station is DAMAC Properties, you have to take exit towards JLT side, we are located in Cluster P.

From Rashidiya ( Red Line)

If you are coming from Rashidiya direction you have to take metro towards Jabel Ali/DMCC which is on Red line, our nearest station is DAMAC Properties, you have to take exit towards JLT side, we are located in Cluster P.

Download Location Map

Google Us

en_USEN
ru_RURU en_USEN